Monday 27 February 2017

دعوة إلى الغاء زيارة مؤسستين لتصدير الإرهاب والتطرف لنظام الملالي





دعوة إلى الغاء زيارة مؤسستين لتصدير الإرهاب والتطرف لنظام الملالي

تدين المقاومة الإيرانية بقوة زيارة الملا المجرم هاشم حسيني بوشهري عضو هيئة الرئاسة لمجلس خبراء النظام ونائب رئيس مؤسستين للإرهاب والتطرف «جامعة المصطفى» و«جامعة الزهراء» إلى النمسا وتدعو إلى الغائها. واجب هاتين المؤسستين تجنيد مرتزقة غير إيرانيين وتدريبهم وتنظيمهم لأعمال إرهابية وتوسيع التطرف الإسلامي خارج إيران.
وتشكلت جامعة المصطفى التي عمل الملا بوشهري لسنوات نائبا لرئاستها، في عام 2008 بأمر من خامنئي من دمج مؤسستين خارج البلاد للنظام باسم «المركز العالمي للعلوم الإسلامية» و «منظمة الحوزات والمدارس العلمية خارج البلاد». وأسست جامعة المصطفى «مدارس علمية» في 78 بلدا وتمرر أجندتها تحت غطاء برامج ثقافية ودعائية.
أكثر من 12500 مجند في المدارس التابعة لجامعتي المصطفى والزهراء مشغولون في الدراسة.
وتجند قوة القدس الإرهابية وبالتنسيق مع جامعة المصطفى الأفراد المناسبين لمشاريع إرهابية. كما تعمل دائرة الشؤون الاوروبية والأمريكية في قوة القدس بالارتباط بممثلي جامعة المصطفى في الدول الاوروبية.
وتأتي زيارة هذا الملا المجرم إلى النمسا تحت غطاء «زيارة دعائية» تمهيدا لتصدير الإرهاب والأزمة إلى اوروبا وأعمال إرهابية ضد اللاجئين الإيرانيين في هذه الدول.  

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
26 شباط / فبراير 2017



No comments:

Post a Comment

في إيران لا يوجد لدينا سجين سياسي؟!

في إيران لا يوجد لدينا سجين سياسي؟! بقلم: المحامي عبد المجيد محمد  كاتب حقوقي وخبير في الشؤون الإيرانية  @MajeedAbl نظام الشاه ...